رسالتنا
نعمل ضمن قيمنا الإسلامية و احتياج واقعنا التعليمي

رؤيتنا
أن نلتزم بمبادئ ديننا الحنيف و نقدم لأبناذنا أفضل البرامج التربوية التي تساهم في تكوينهم و الدفع بهم نحو الأفضل

أهدافنا
الوصول إلي المستوي التعليمي المنشود
مواكبة العالم إلي الإيجابية
إبعاد شبح السلبية لدي أطفالنا
أكتشاف المبدعين و المبدعات
العلو بأطفالنا و أمهاتنا إلي المراتب السامية من العلم

طريقة لتعليم الطفل الآداب ومراعاة الآخرين10/4/2014

<ندى محمد-الصفالثامن
- الأطفال الذين يضبطون مشاعرهم وأفعالهم يكونون أكثر قدرة على تهدئة أنفسهم¡ وأكثر نجاحاً في تكوين علاقات قوية مع الآخرين كالأصدقاء والمدرسين .
من أهم طرق غرس التنظيم الذاتي هو تعليم الآداب.. فعبارات من فضلك شكراً .. تعلم الطفل أن الحصول على شيء مرغوب يجب أن يرتبط بأسلوب طلب مؤدب.

Content Management Powered by CuteNews

مخاطر ادمان القهوة والكافيين 3/3/2014

مبروك محمد- الصف الثامن
تشكل القهوة أكثر المواد استهلاكا في العالم . وبالرغم أن عددا من الدراسات أشارت إلى إن احتساء القهوة باعتدال لا يسبب أية اضطرابات نفسية الى أن احتساء كميات قليلة من القهوة 20-200 ملغم / يومياً يشعر الشخص بالراحة والاستمتاع والشعور بالحيوية والطاقة والتركيز والدافعية للعمل لاحتوائها على مادة ( الكفايين) والمتواجدة أيضا في المواد الغذائية , المشروبات وبعض أنواع العقاقير الدوائية كالشاي ¡ الشوكلاته ¡ الكاكاو¡ المشروبات الغازية (الكولا ) ¡ المسكنات .
يعتبر احتساء القهوة عادة منتشرة في جميع المجتمعات كمتابعة الألعاب الرياضة او التدخين وغيرها من السلوكيات و لا تضفي أية مميزات او معايير حضارية او شخصية اذ تلاحظ في الدول الصناعية والدول المتخلفة , وقد أشارت الدراسات العلمية الحديثة الى اقتران استخدامها المسرف باضطراب المزاج والذهان بأنواعه المختلفة والإدمان . ....................

معرض الصور

متابعة أولياء الأمور

تقديم طلب وظيفة